2020-08-01 | 22:42

الجبرين أول المتوقفين.. وخربين تخلى عن 1.3 مليون متابع
8 يغادرون الطائر الأزرق

8 يغادرون 
الطائر الأزرق
الرياض - أسعد حسن
مشاركة الخبر      

غادر ثمانية لاعبين، ينشطون في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتوقفهم عن النشر، فيما ظهر أربعة آخرون مرةً واحدة، أو مرتين خلال العام الجاري على الرغم من امتلاكهم عددًا كبيرًا من المتابعين.
ويعدُّ عبد العزيز الجبرين، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أول المغادرين للمنصة، إذ يعود آخر ظهور له إلى عام 2014، كما توقف عن النشر عبر حسابه في إنستجرام منذ عامٍ.
وجاء محمد كنو، لاعب الهلال، ثانيًا من حيث طول الغياب عن حسابه، حيث سجل آخر ظهور عام 2017، يليه نوح الموسى، لاعب الأهلي، في 2018. وتشابه اللاعبان في أن آخر تغريدة لهما، كانت عن توقيعهما لنادييهما الحاليين.
أيضًا، غادر الطائر الأزرق نواف العابد، لاعب الهلال، في فبراير 2019، ولحق به البرازيلي إدواردو، زميله في الفريق، بعد شهر واحد، حيث يتضمن حسابه سبع تغريدات فقط، مع توقفه كذلك عن الظهور في إنستجرام منذ مايو الماضي.
كما شهد عام 2019 الظهور الأخير لمتعب المفرج، وتركي العمار، والسنغالي ألفريد ندياي، لاعبي الشباب.
وأطل السوري عمر خربين، وعلي البليهي، لاعبا الهلال، وعبد الله الخيبري، لاعب النصر، مرتين عبر حساباتهم في العام الجاري، مقابل ظهور واحد لسعيد المولد، لاعب الأهلي.
ويعدُّ خربين الأعلى متابعةً من بين اللاعبين الذين غادروا تويتر، والأقل تغريدًا، بـ 1.3 مليون متابع، يليه نواف العابد بـ 493 ألفًا، ثم إدواردو بـ 226.4 ألف.

8 يغادرون 
الطائر الأزرق

8 يغادرون 
الطائر الأزرق

8 يغادرون 
الطائر الأزرق