2020-08-01 | 23:40

التأشيرات تؤخر وصول كابولونجو

الدمام ـ أحمد الداود  تأخر وصول الكونغولي أرلويتش كابولونجو، مهاجم فريق الخليج الأول لكرة القدم، إلى السعودية أمس للمرة الرابعة، بسبب عدم إنهاء التأشيرات الخاصة بعودته من أمريكا، التي غادر إليها مع توقف الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا.  وواصلت إدارة النادي، برئاسة فوزي الباشا، اتصالاتها اليومية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل مساعدة النادي في تسهيل وصول اللاعب إلى السعودية والالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية قبل استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
الدمام ـ أحمد الداود تأخر وصول الكونغولي أرلويتش كابولونجو، مهاجم فريق الخليج الأول لكرة القدم، إلى السعودية أمس للمرة الرابعة، بسبب عدم إنهاء التأشيرات الخاصة بعودته من أمريكا، التي غادر إليها مع توقف الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا. وواصلت إدارة النادي، برئاسة فوزي الباشا، اتصالاتها اليومية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل مساعدة النادي في تسهيل وصول اللاعب إلى السعودية والالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية قبل استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
الدمام ـ أحمد الداود
مشاركة الخبر      

تأخر وصول الكونغولي أرلويتش كابولونجو، مهاجم فريق الخليج الأول لكرة القدم، إلى السعودية أمس للمرة الرابعة، بسبب عدم إنهاء التأشيرات الخاصة بعودته من أمريكا، التي غادر إليها مع توقف الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا.
وواصلت إدارة النادي، برئاسة فوزي الباشا، اتصالاتها اليومية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل مساعدة النادي في تسهيل وصول اللاعب إلى السعودية والالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية قبل استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.