2020-08-02 | 00:23

المولد.. جلاد الديربي والكلاسيكو

المولد..
جلاد الديربي والكلاسيكو
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يعود فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى الملاعب من جديد، بعد أن تم إيقافه لمدة عام، بسبب ظهور عينة إيجابية في أحد الفحوصات التي جرت له العام الماضي، ويتوقع أن ينطلق مع فريقه ابتداءً من مباراة أبها، بعد غدٍ، في أبها ضمن الجولة 23 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعول الاتحاديون كثيرًا على المولد في مباراة الغريم التقليدي الأهلي في التاسع من أغسطس المقبل ضمن الجولة 24، بحسمها، خاصة أنه أكثر اللاعبين الحاليين تسجيلاً في مرمى الأهلي بـ5 أهداف.
وحسب موقع دوري بلس، فقد سجل المولد 16 هدفًا في مباريات الكلاسيكو والديربي، إذ سجل 5 أهداف في الاهلي، ومثلها في الهلال، بينما سجل 3 في النصر، ومثلها في الشباب.
وانطلق فهد المولد مع فريق الاتحاد الأول عام 2011، قادمًا من فريق درجة الشباب، وفي عام 2018 أعير إلى نادي ليفانتي الإسباني، لكنه عاد بعد ستة أشهر، واستمر مع العميد إلى أن أعلنت لجنة المنشطات إيقافه في 29 من مايو 2019، ابتداءً من التاسع من الشهر نفسه.
وفي الـ21 من يونيو الماضي، انضم المولد إلى التدريبات الجماعية مع فريقه، بعد رفع المنع عن ممارسة النشاط الرياضي، الذي استمر نحو ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.