2020-08-02 | 01:13

المعيوف جاهز.. ومايكون أساسيّا

المعيوف جاهز.. ومايكون
أساسيّا
الرياض ـ حمد الصويلحي و بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم عبد الله المعيوف، حارس المرمى، قبل مواجهة النصر الأربعاء المقبل في ديربي الرياض الشهير ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، باتت مشاركة الحارس متاحةً، وسيعود القرار إلى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق بإشراكه بصفة أساسية من عدمه في الديربي بعد أن أثبت جاهزيته التامة بتجاوزه الاختبارات الطبية واللياقية، ومشاركته في التدريبات الجماعية في الأيام الماضية.
وكان المعيوف تعرض لتمدُّد في عضلة الفخذ الأمامية، ألزمه العيادة الطبية، وحرمه من المشاركة في جميع المباريات التجريبية التي خاضها الأزرق خلال معسكره الإعدادي.
على الطرف الآخر، دفع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بالبرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، بصفة أساسية في المناورة التي طبَّقها في تدريبات أمس، وجرت على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي في الرياض، حسبما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن فيتوريا ينوي الزج بالمدافع البرازيلي أساسيًّا في مواجهة الهلال المقبلة في الديربي. وكان الفريق الأول عاود تدريباته، أمس، عقب الراحة التي مُنحت للاعبين بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري بمناسبة عيد الأضحى المبارك.