|


قمة النصر والهلال تصعد إلى الترند قبل 48 ساعة من المواجهة

ديربي الرياض.. الجلاد والأسد الأكثر تداولا

الرياض ـ أسعد حسن 2020.08.02 | 11:27 pm

ارتفعت وتيرة ديربي النصر والهلال، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال #النصر_الهلال والذي صعد إلى الترند السعودي قبل 48 ساعة من المواجهة بـ 15 ألف تغريدة.
وسيطرت صورتا المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر الملقب بـ”الجلاد”، والفرنسي جوميز، مهاجم الهلال الملقب بـ”الأسد” على الأكثر تداولًا في الهاشتاق من بين جميع لاعبي الفريقين.
وحظيت فيديوهات الأهداف الخالدة باهتمام كبير في الهاشتاق من قبل جماهير الفريقين، حيث ركز النصراويون على هدف البرازيلي برونو الذي منحهم بطولة الدوري الموسم الماضي، فيما كان هدف سالم الدوسري الذي راوغ فيه مدافعي وحارس النصر المفضل للهلاليين.
كما تم تداول اسم البرازيلي مايكون مدافع النصر، وعبد الله المعيوف حارس الهلال بشكل كبير في الهاشتاق، وارتبط الحديث حول جاهزيتهما للمشاركة من عدمها.
واهتمت الحسابات النصراوية بنشر فيديو لحمد الله بثه عبر حسابه على إنستجرام لملعب الملك فهد، حيث حظي بمشاهدات عالية. ويُعد البرازيلي بيتروس اللاعب الوحيد الذي تفاعل مع الديربي من خلال نشره صورة احتفالية لجماهير فريقه تحتفل فيها بالألعاب النارية مع وضعه أيقونات اللهب والقوة والتصفيق.


ديربي الرياض..
الجلاد والأسد الأكثر تداولا

ديربي الرياض..
الجلاد والأسد الأكثر تداولا

ديربي الرياض..
الجلاد والأسد الأكثر تداولا