|


5 مواجهات سابقة.. الشباك تهتز 15 مرة.. ورباعية 2019 الأبرز

الفيحاء والشباب.. الأهداف لا تغيب

صورة التقطت لسلطان القنوي مدرب اللياقة في فريق الشباب الأول لكرة القدم مع عبد الله الحمدان وناصر العمران وعبد الملك الشمري لاعبي الفريق قبل بدء التدريبات استعدادًا للقاء الفيحاء اليوم في الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ حسن الحسن 2020.08.14 | 12:37 am

اعتاد فريقا الفيحاء والشباب على هز شباك بعضهما بعضًا في المباريات التي جمعتهما في الدوري السعودي للمحترفين، ما يرفع من حجم التوقعات بأن تحضر الأهداف في مباراتهما اليوم، ضمن الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وباستثناء مباراة وحيدة انتهت بالتعادل السلبي، نجح الفريقان في تسجيل 15 هدفًا في أربع مباريات، منها تسعة أهداف للفريق الشبابي مقابل 6 للفيحاء.
ويتصدر الروماني كونستانتين بوديسك، لاعب الشباب السابق، قائمة هدافي المواجهات بين الفريقين بعدما سجل ثلاثة أهداف، ويليه ناصر الشمراني مهاجم الشباب السابق بهدفين. وبعيدًا عن تسجيل الأهداف، تبدو كفة الفريقين راجحة في عدد الانتصارات، إذ فاز كل منهما بمباراتين، فيما تعادلا مرة واحدة، لكن الشباب يتفوق على مضيفه بتسجيله عددًا كبيرًا من الأهداف في مباراة واحدة، وكانت في الموسم الـ11 من يناير 2019، حينما دك شباك منافسه بأربعة أهداف مقابل هدف.