2020-09-15 | 02:05

اليوم.. فوز النصر يوازن كفتي البرتغالي

صورة التقطت أمس لعبد الفتاح آدم مهاجم النصر يتهيَّأ لتسلُّم كرة في المران الأخير قبل مواجهة سباهان أصفهان الإيراني اليوم في ثالث جولات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا  (المركز الإعلامي ـ النصر)
صورة التقطت أمس لعبد الفتاح آدم مهاجم النصر يتهيَّأ لتسلُّم كرة في المران الأخير قبل مواجهة سباهان أصفهان الإيراني اليوم في ثالث جولات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

يمحو البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الفارق بين عدد الانتصارات والهزائم في سجله التدريبي القاري، إذا فاز لاعبوه، اليوم في الدوحة، على سباهان أصفهان الإيراني في ثالث جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
وخاض فيتوريا، صاحب الـ 50 عامًا، 52 مباراة قارية مدربًا، بين أوروبا وآسيا، انتهت 20 منها بفوزه، بنسبة 38.4 في المئة، مقابل 21 خسارة و11 تعادلًا.
وفي حال انتصار لاعبيه اليوم، ستلامس نسبة فوزه 40 في المئة، وهي ذاتها نسبة الهزيمة. ورغم خوضه أغلب هذه المباريات مع بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، أقوى مسابقة قارية للأندية، انتصر فيتوريا في 12 منها، أقل بـ 3 مرات فقط من الهزائم، وعددها 15، فيما تعادل 6 مرات.
وفي الدوري الأوروبي، خسر مدرب النصر 3 مباريات من أصل 6 مع فيتوريا جيماريش البرتغالي، مقابل تعادلين وفوز وحيد.
آسيويّا، قاد فيتوريا الفريق الأصفر في 13 مباراة، انتصر في 7 منها، وتعادل 3، وخسر مثلها.