2020-09-16 | 00:52

الممثلة الكويتية تتحدث عن تجربة فيلم نجد وجديدها
حياة الفهد: نجوم السينما السعودية.. أذهلونا

صورة التقطت من كواليس فيلم نجد الذي استقبلته صالات السينما السعودية والعالمية خلال الشهر الماضي وتبدو حياة الفهد وميساء مغربي وبينهما خالد الراجح منتج ومؤلف الفيلم                                   (صورة خاصة بالرياضية)
صورة التقطت من كواليس فيلم نجد الذي استقبلته صالات السينما السعودية والعالمية خلال الشهر الماضي وتبدو حياة الفهد وميساء مغربي وبينهما خالد الراجح منتج ومؤلف الفيلم (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ هديل البريكي
مشاركة الخبر      

أعربت حياة الفهد، الممثلة الكويتية، عن سعادتها بما لمسته من تطور في صناعة السينما السعودية، وقالت في تصريح لـ “الرياضية”: “هناك إبداع ملحوظ وتألق من الفنانين والفنانات في السعودية، وأتمنى أن يستمر هذا التألق المذهل”.
وأضافت: “تلك المواهب من النجوم في السينما السعودية يجب أن تحتضن من خلال المسؤولين والجهات المختصة، وتستمر ولا تتوقف”. وعن مشاركتها في الفيلم السينمائي السعودي “نجد”، أجابت حياة الفهد بقولها: “التجربة رائعة بجميع المقاييس، وأنا سعيدة بمشاركتي لأنها احتوت وناقشت مواضيع جميلة وحسّاسة، وطرحت حقبة لتاريخ دولة حبيبة على قلبي وبلدي الثاني السعودية”. وتابعت: “تدور الأحداث حول وجود إنسانة سعودية تربت في الكويت وعاشت بين البلدين الشقيقين، وخاضت تجربة مميزة، وأنا أيضًا عشت تجربة مميزة خلال أيام تصويري للعمل، وأتمنى أن تتكرر هذه التجربة”. مبينةً انجذابها للأحداث في فترة الخمسينيات والحياة الاجتماعية والظروف المعيشية التي كانت وقتها في منطقة نجد، وقدمها الفيلم بصورة جميلة.
وحول جديدها في الفترة المقبلة، قالت الممثلة الكويتية: “حاليًا في مرحلة تحضير لبعض الأفكار، ولا أستطيع أن أعلنها في هذه الفترة”.