2020-09-17 | 00:14

الأنصار.. هبوط رابع.. و5 مدربين

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
مشاركة الخبر      

هبط فريق الأنصار الأول لكرة القدم إلى دوري الثانية بعد خسارته أمس الأول من الجيل بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، للمرة الرابعة في تاريخه.
ومنذ فوزه على العين في الجولة
الـ 32، بهدفين مقابل هدف لم يتذوق الأنصار الفوز في الجولات الخمس التي تلت تلك المباراة، إذ خسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وتعرض الأنصار لأقسى خسارتين في الدوري بنتيجة 1ـ5 و0ـ5 من فريقي الثقبة وحطين أول الهابطين إلى دوري الثانية.
ومن الأسباب التي ساهمت في تراجع مستويات الفريق ونتائجه، تعاقب خمسة مدربين على قيادته، إذ كانت البداية بالتونسي كمال الزواغي، الذي ألغي عقده بعد 10 جولات، وتسلم المهمة بعده السعودي أيوب غلام الذي قاده في 7 جولات، وخلفه مواطنه عبدالكريم أختر الذي أشرف على الفريق في مباراتين قبل التعاقد مع التونسي مراد العقبي الذي تم إنهاء عقده بالتراضي قبل نهاية الدوري بجولتين ليتسلم المهمهة السعودي حلمي موسى في الجولة قبل الأخيرة وخسر من الجيل 1ـ2.
قدم الأنصار عددًا من النجوم الذين مثلوا المنتخب السعودي ولعبوا في عدد من الأندية الكبرى أمثال محمد خوجة ومالك معاذ وعبدالله الشريف وموسى صالح وموسى مرزوق وغيرهم.