2020-09-17 | 01:01

سالم: عيوننا على اللقب

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب  فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي للحديث عن مواجهة باختاكور في الجولة الرابعة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي للحديث عن مواجهة باختاكور في الجولة الرابعة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

كشف سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم أنهم بصفتهم لاعبين لديهم الثقة ويدركون أنهم يوجدون في فريق يسعى إلى تحقيق اللقب بشكل دائم، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحافي أمس.
على الطرف الآخر، أكد أبدى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم جاهزية فريقه لتخطي الكثير من العقبات من أجل تجاوز ظروف النقص التي يمر بها الفريق، وكذلك ضغط المباريات خلال مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا 2020.
وألمح لوشيسكو خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا إلى أن الفريقين باتا يعرفان بعضهما ولن يتغير فنيًا شيء كثير، مشيرًا إلى أن فريقه لابد له أن يتجاوز الظروف والمرحلة.
وقال: “درسنا الفريق الأوزبكي وعلينا التركيز أمامه فهو فريق مميز، ونحن يجب أن نحصد المزيد من النقاط لنضمن التأهل الرسمي”.