|


المدرب الأرجنتيني يرفض بنفيكا وموناكو

بوكيتينو.. يحلم بالريال

ترجمة: بهاء الدين فرح 2020.09.19 | 12:30 am

بيَّن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لفريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يحلم بقيادة فريق ريال مدريد الإسباني يومًا ما، مؤكدًا أنه كان سيرفض تولي تدريب برشلونة لو عرضوا عليه ذلك الصيف الجاري.
ويعدُّ المدرب الأرجنتيني أحد أفضل المدربين في العالم، ولا يزال على رادار عدد من أندية النخبة الأوروبية، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، التي تحدثت إلى المدرب عن خططه المستقبلية في عددها أمس. وقال بوكيتينو: “لا أدري إذا كان في الإمكان تدريب ريال مدريد، لكنه يظل حلمًا بالنسبة إلي. هو إن لم يكن أفضل ناد في العالم، فهو من بين الأفضل بالتأكيد”.
وكشف المدرب واللاعب السابق لإسبانيول الكاتالوني، عن أن علاقته بجوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة، كانت ستكون السبب الرئيس لرفضه التعاقد لتدريب الفريق. وقال: “لم يعرضوا عليَّ المهمة، لكنني لم أكن أرى نفسي مع بارتوميو. جلست مع رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي، لأننا أصدقاء منذ عام 2009 عندما وقَّع لإسبانيول”. وأوضح بوكيتينو “48 عامًا”، أنه بالفعل تلقى اتصالات للعمل في الصيف الجاري من بنفيكا البرتغالي، وموناكو الفرنسي، بينما لم يصله أي عرض من يوفنتوس، أو انتر ميلان الإيطاليين، أو باريس سان جيرمان الفرنسي.