|


المولد ورومارينيو يسجلان.. وكاريلي يركز على الأساسيين

الاتحاد وضمك.. 3 أشواط و6 أهداف

صورة التقطت أمس لعبد الإله المالكي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يحاول تجاوز أحد لاعبي ضمك، في المباراة التجريبية التي انتهت بالتعادل 3-3 ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين(المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة - فيصل الشريف 2020.10.11 | 01:31 am

لعب فريقا الاتحاد وضمك ثلاثة أشواط بدلًا من شوطين، في مباراتهما التجريبية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 أمس، على ملعب الأول في جدة ضمن استعداداتهما لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وهدف الجهازان الفني والإداري للفريقين من هذه الخطوة إلى منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.
وفيما عمد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد إلى منح دقائق أطول للاعبين الأساسيين، حرص الجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك، على الوقوف على جاهزية غالبية العناصر خصوصًا المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق.
وشارك الاتحاد في اللقاء بجميع العناصر الأساسية باستثناء سعود عبدالحميد لانضمامه إلى المنتخب الأولمبي، وحل بديلًا عنه اللاعب طارق عبدالله، ولعب محمد العوفي بديلًا عن حمدان الشمراني الذي كان ضمن القائمة الاحتياطية، لعدم الجاهزية الكاملة، كما شهدت المباراة عودة فهد المولد وبريجوفيتش بعد غيابهما عن مواجهة جدة الماضية بداعي الإصابة.
وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق فهد المولد، والبرازيلي رومارينيو، وخالد السميري، بينما سجل أهداف ضمك الذي تقدم مرتين في اللقاء كل من الأرجنتيني إيمليو زيلايا “هدفين” وأيمن الحجيلي.