2020-10-20 | 02:02

ساريتش يتراجع.. ويورط الأهلي

ساريتش يتراجع..
ويورط الأهلي
جدة - مشعل العتيبي
مشاركة الخبر      

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن رفض البوسني ألفيس ساريتش، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، طلب إدارة ناديه، المتمثِّل في الوصول إلى تسوية مالية، من أجل إنهاء التعاقد معه، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، حيث يرغب النادي الغربي في استقطاب لاعب بديل للاستفادة منه في خانة أخرى، طلبها المدرب نتيجة غيابه الذي قد يطول عقب الإصابة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن البوسني قدَّم لإدارة ناديه صورةً من تقارير طبية، تؤكِّد عودته إلى المشاركة مع الفريق في يناير المقبل، وأن غيابه لن يطول عن شهرين فقط.
وكانت إدارة الأهلي قدمت مقترحًا للاعب بإسقاط اسمه من الكشوفات، وتسجيل لاعب أجنبي بديل له دون فسخ عقده حتى يعود من الإصابة، مع تحمُّل رواتبه، وأبدى ساريتش موافقةً شفهية على ذلك عن طريق وكيل أعماله، لكنَّ نتائج التقارير غيَّرت رأيه، ودفعته إلى المطالبة بانتظاره مدة شهرين.
وأشارت المصادر، إلى أن إدارة الأهلي تريد إسقاط اسم ساريتش للتعاقد مع بديل له في خانة قلب الدفاع بطلب من الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، وفي حال أصرَّ اللاعب البوسني على موقفه، ورفض التسوية المالية، ستضطر الإدارة إلى مواصلة الدوري بستة لاعبين أجانب جاهزين حتى عودته من الإصابة، حيث إن الشرط الجزائي له يُقدَّر بنحو سبعة ملايين يورو “ما يعادل 30 مليون ريال سعودي”، وهو مبلغ كبير لا تستطيع إدارة النادي الغربي تحمُّله، في الوقت الجاري.
أمام ذلك تواصلت “الرياضية” مع ادارة النادي الأهلي للتعليق إلا أنها لم ترد حتى ساعة كتابة الخبر.