2020-10-23 | 22:47

بعد خسارة أول جولتين في الدوري.. ماذا يحتاج النصر لتصحيح المسار؟

بعد خسارة أول جولتين 
في الدوري.. ماذا يحتاج النصر لتصحيح المسار؟
الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.
1 - فؤاد أنور
“إذا اكتملت صفوف النصر بعودة المصابين، سيحتاج إلى فوز واحد فقط للعودة إلى سباق دوري المحترفين بقوة. المرحلة الحالية تتطلب الهدوء والعقلانية حتى اكتمال الفريق. وأرى أن المطالبة بالتغيير حاليًا كلام جمهور غاضب. له الحق في غضبه، لكن في الوقت ذاته لا بد من الوقوف مع الفريق”.
2 - علي كميخ
“فريق النصر متكامل فنيًّا، والتعاقدات الأخيرة متميزة. والعمل الإداري والفني مثالي. الفريق يحتاج فقط إلى التوفيق، والهدوء، وعدم الاستماع لما يقال خارج النادي. ثانيًا، تحفيز اللاعبين عبر زيارات للاعبين سابقين وبعض أعضاء الشرف. ثالثًا، تحديد هدف واضح للفريق والبعد عن الاستعجال”.
3 - علاء رواس
“الأهم بالنسبة للنصر الآن الاستقرار الفني والإداري. الدوري لا يزال في بدايته، والفرق لم تقدم كل ما لديها. لا ننسى أن النصر، الذي لم يقدم مردودًا جيدًا حتى الآن، يعاني من إصابات، لذا لا بد من منح العذر للمدرب. وبعد عودة لاعبيه، يمكن التفكير في المحاسبة على النتائج. لكن حاليًا لا يزال الحكم مبكرًا على الجهاز الفني”.