2020-10-26 | 23:58

العدالة يتجاوز الثقبة.. ويتصدر بالثلاثية
أحد وهجر.. قمة الجولة الثانية

صورة التقطت امس من فرحة لاعبي فريق العدالة عقب فوزهم على الثقبة بثلاثة اهداف دون مقابل.        ( المركز الاعلامي - دوري الاولى )
صورة التقطت امس من فرحة لاعبي فريق العدالة عقب فوزهم على الثقبة بثلاثة اهداف دون مقابل. ( المركز الاعلامي - دوري الاولى )
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

تستكمل مواجهات الجولة الثانية من دوري محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين، اليوم، بـ4 مباريات تلعب في مدن الأحساء والخبر والخرج والمدينة المنورة.
يشهد ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة أقوى مواجهات اليوم والتي تجمع هجر الصاعد إلى دوري الأولى مع أحد المستضيف.ويستقبل فريق الجيل الأول لكرة القدم نظيره عرعر الضيف الجديد على الدوري في المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في الأحساء. فيما يواجه الساحل الضيف الثاني على الدوري نظيره الدرعية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.ويستضيف فريق الكوكب نظيره الفيحاء على ملعب الشعلة في الخرج.من جانبه ، نجح فريق العدالة من تجاوز نظيرة الثقبة في مواجهة الجولة الثانية امس بفوز كبير بثلاثة اهداف دون مقابل ليتصدر العدالة سلم الترتيب باربعة نقاط .