|


العويس يغيب.. وأوسو يظهر

صورة التقطت أمس للمغربي إدريس فتوحي لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم منتظرًا داخل المواقف الخاصة بالنادي قبل بدء التدريبات، استعدادًا للقاء النصر في نصف نهائي كأس الملك تصوير: عدنان مهدلي
جدة - عبد الله أحمد 2020.10.27 | 02:22 am

بدَّد اختبار طبي خضع له محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، آماله في المشاركة أمام النصر اليوم، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، فشل العويس في عبور الاختبار، قبل أن تثبت الفحوصات الطبية استحالة الزجّ به في المباراة. على إثر ذلك، استبعده الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، من قائمة الأسماء التي استدعاها لخوض المواجهة. ويغيب العويس منذ بداية الموسم الجاري، بسبب إصابة في مفصل القدم حاول الجهاز الطبي الأهلاوي تأهيله منها طيلة الأيام الماضية، أملًا في مشاركته اليوم، دون جدوى. ميدانيًا، أنهى الفريق الغربي تحضيراته للمباراة، بحصة تدريبية أخيرة على ملعب النادي، شارك فيها الغاني صامويل أوسو، المعار حديثًا من الفيحاء، بفاعلية كبيرة دفعت فلادان لضمه إلى معسكر الكلاسيكو، حسبما كشفت المصادر. في المقابل فضّل المدرب استبعاد نوح الموسى، لاعب الوسط العائد بعد غياب طويل للإصابة، بداعي حاجة الأخير إلى مزيد من الوقت حتى يستعيد كامل جاهزيته.