|

منصة GSA Live تبث المباريات في السعودية

الرياض - الرياضية 01:42 | 2020.11.10
دُشِّنت أخيرًا منصة GSA Live الجديدة، المختصة في البث المباشر للمباريات الرياضية، والحصول على آخر الأخبار والنتائج والترتيبات، من خلال الشراكة بين وزارة الرياضة، والتطبيق السعودي الشامل “هلا يلا”، لتوفير موقع إلكتروني متخصص، وتطبيقات للهواتف المحمولة، والحواسيب اللوحية، إلى جانب تطبيق جديد على Apple TV لمشاهدة المباريات مباشرةً، ومواكبة آخر المستجدات والأخبار.
يُذكر أن “هلا يلا” أول تطبيق شامل للرياضة والترفيه والسياحة في السعودية، ويساعد السعوديين والمقيمين في اكتشاف تجارب جديدة، وتنظيم الفعاليات وغير ذلك.
وصُمِّمت منصة GSA Live لإتاحة المحتوى الرياضي للمشجعين بسهولة، وتوفير المزيد من الراحة والاستقلالية لهم في العثور على التغطية الرياضية ومشاهدتها متى وأينما أرادوا. وحتى الآن، سجلت المنصة نحو تسعة ملايين مشاهدة للفعاليات التي يتم بثها عبر التطبيق، الذي يتوفر مجانًا على نظامَي iOS وAndroid وApple TV أيضًا.
وتهدف المنصة إلى تلبية الطلب الهائل للسعوديين لمشاهدة الأحداث الرياضية المباشرة سواءً عبر أجهزتهم الذكية، أو بالحضور شخصيًّا في الملاعب. ويشاهد نحو 90 في المئة من السعوديين حاليًّا مقاطع فيديو كل شهر عبر شاشات هواتفهم الذكية، مع تسجيل رقم قياسي، بلغ 1.8 مليون مشجع لكرة القدم، شاهدوا ديربي الرياض بين الهلال والنصر مباشرةً الموسم الماضي. كما تسعى منصة GSA Live الجديدة إلى الارتقاء بتجربة المشاهد من خلال منصات متنوعة للجماهير التي تشاهد الأحداث والمباريات، وإبقاء المشجعين على إطلاع دائم على مستجدات رياضاتهم المفضلة. وستقدم المنصة قريبًا مجموعة من التقنيات المميزة، مثل طرق العرض بتقنية الواقع المعزز، والواقع الافتراضي لتصميم تجارب مشاهدة تفاعلية مذهلة.