|
عبدالكريم الزامل
الوسائل.. الاستثمار الأضخم
2020-11-19
غيرت شركة الوسائل السعودية مفهوم العلاقة بين المعلن والجمهور، من خلال الاستثمار في ملعب جامعة الملك سعود وتقديم تجربة جديدة في الاستثمار الرياضي، بالشراكة مع نادي النصر، لتقديم استاد رياضي يكون منصة مناسبة للمعلنين.
شركة الوسائل السعودية التي يقودها الشاب الطموح محمد الخريجي تؤكد أن خطتها في الاستثمار الرياضي نابعة من رؤية الوطن التي أعلنها ويقودها ولي العهد حفظه الله.
شركة الوسائل عندما اختارت نادي النصر ليكون شريكاً لها في أكبر استثمار رياضي في تاريخ كرة القدم السعودية، هي تعرف مدى قوة تأثيره على المستوى الشعبي، وتلك أحد أهم مفاتيح التسويق للشركات التي ترغب في الوصول للمستهلك بكل يسر وسهولة.
شركة الوسائل متخصصة في رسم وتنفيذ الاستراتيجيّة التي تُساهم في استقطاب مجموعة من المستهلكين من خلال الإعلانات وغيرها من الوسائل الأخرى، التي تعتمد على الابتكار والإبداع في فن الإعلان والتسويق للمنتجات.
الإعلان هو الوسيلة الجماهيرية الأولى في العالم المُستخدمة بهدف تعزيز الاتّصال مع السوق المُستهدَف، من خلال تقديم المنتج بطريقة مشوقة ومختلفة عن المعتاد، وهو ما فعلته شركة الوسائل في استاد “مرسول بارك”، بابتكار وسيلة جديدة في التسويق الإعلاني.
يسعدني دائماً الكتابة عن الشركات التي تستثمر في الرياضة السعودية، التي أرى أنها مكان خصب لتحقيق أرباح كبيرة، إلا أن تفعيل الاستثمار بالطرق العادية غالباً ما يفشل، وهو ما تنبهت له شركة الوسائل لتقدم لنا نموذجًا جديدًا مع شريكهم نادي النصر بتجربة جديدة ومختلفة عن تجربة شركة صلة مع نادي الهلال، وعلى ذات الملعب.
الاستثمار الرياضي في السعودية لا يزال دون الطموح ويحتاج جرأة من الشركات المتخصصة لاقتحامه، لتقدم نماذج مبتكرة وفعالة في استغلال الجماهيرية الكبيرة لكرة القدم السعودية، والتي يدعمها ولي العهد وأكد ذلك في أكثر من مناسبة، وهذا كفيل بنجاح أي مستثمر يملك الإمكانيات ليقدم لنا نموذجًا جديدًا ومبتكرًا في التسويق الرياضي كما فعلت شركة الوسائل وشركاؤها.
نوافذ:
- التسويق للمنتج المتميز ينجح بشكل كبير بعيداً عن حسابات “المتعصبين” التي لم يعد لها تأثير ، الجودة والسعر سيساهمان في نجاحه من خلال عرضه من قبل المسوق له بالشراكة مع الأندية الرياضية.
وعلى دروب الخير نلتقي..