2020-11-21 | 02:29

زيد: هدفنا تحفيز اللاعبين قبل المباريات بفيديوهات المشجعين
صوت الأهلي.. مشاركة جماهيرية جديدة

صوت الأهلي..
مشاركة جماهيرية جديدة
الرياض - أسعد حسن
مشاركة الخبر      

منح المركز الإعلامي للنادي الأهلي، الفرصة لجماهيره للمشاركة في صناعة محتوى، يحفز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مبارياتهم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتتمثَّل الفكرة، التي جاءت تحت عنوان “صوت الأهلي”، في تصوير المشجع مقطعَ فيديو تحفيزيًّا للاعبين، ثم إرساله إلى المركز الإعلامي لنشره في حسابات النادي في منصات الـ “سوشال ميديا” قبل المباريات.
وأوضح لـ “الرياضية” فيصل زيد، مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي، أن الهدف من الفكرة، أن يقدِّم المشجع محتوى هادفًا، يُحدِث تأثيرًا إيجابيًّا في اللاعبين بعد أن حرمتهم الظروف الصحية المرافقة لفيروس كورونا من التحفيز مباشرةً بالوجود في المدرجات. وأشار إلى أن المركز الإعلامي، سيعمل على فلترة المحتوى الذي يرسله المشجعون، قبل نشره في منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي حتى يصل صوتهم إلى اللاعبين، وينعكس ذلك إيجابًا على أدائهم داخل الملعب، خاصةً أن جميع اللاعبين، سيحرصون على متابعة هذه الفيديوهات. وذكر زيد، أن التحفيز يمكن أن يشمل جميع اللاعبين، أو يُحدَّد بلاعب معيَّن، كأن يمرَّ لاعبٌ بظروف صعبة، تتسبَّب في تدني مستواه، فيأتي هذا الفيديو لرفع روحه المعنوية. وأكد أن الفكرة الجديدة، ستوثِّق العلاقة بين المشجعين واللاعبين، وستسهم في مضاعفة التفاعل مع منصات النادي، التي تجد إقبالًا كبيرًا منذ إطلاقها.