2020-11-22 | 01:24

البرتغالي يخطب ود القدامى من أجل العودة الى إسبانيا
رونالدو يخطط على الريال

رونالدو
يخطط على الريال
ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

يخطط البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، على العودة إلى ريال مدريد الإسباني، فريقه السابق، في الوقت الذي تردد فيه خبر اقتراب نهاية علاقته بالسيدة العجوز، التي بدأت قبل عامين في صفقة بلغت 100 مليون يورو، وراتب سنوي قدره 31 مليونًا.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من الريال، فإن رونالدو، ورغم نجاحه الرياضي في إيطاليا بلقبي دوري وآخر في كأس السوبر، فإنه يحاول حاليا ترميم جسور العودة إلى مدريد، بعد أن هدمها تمامًا منذ رحيله، مع احتفاظه فقط بتواصله مع الإسباني سيرخيو راموس قائد الفريق، والبرازيلي مارسيلو.
وأضافت في تقريرها، أمس، أن المرة الوحيدة التي زار فيها رونالدو النادي تابع من المقصورة الرئيسة لملعب سانتياجو بيرنابيو، مباراة الفريق أمام برشلونة الموسم الماضي، لكنه بدأ بالتواصل مع زملائه السابقين خلال الأشهر الماضية بشكل نشط، فالتقط صورة مع راموس في غرف الملابس عقب مباراة منتخبي بلديهما وتبادلا قميصيهما. وكذلك فعل مع الكرواتي لوكا مودريتش عقب مباراة منتخبيهما في دوري الأمم.
ولفتت “ماركا” إلى أن رونالدو، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، قد يرحل عن اليوفي بشكل كبير الموسم المقبل، حيث يقاتل النادي لتخفيض أجور اللاعبين بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، لكنها أشارت إلى أنه ربما يقرر الاستمرار بسبب القواعد الضريبية المتساهلة في إيطاليا.