2020-11-22 | 01:28

حقق 13 نقطة في المركز الثاني.. والطائي يتراجع
الجبلين.. أرقام جديدة

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق الجبلين الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة الجولة السادسة أمام الفيحاء  (المركز الإعلامي ـ الجبلين)
صورة التقطت أمس من تدريبات فريق الجبلين الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة الجولة السادسة أمام الفيحاء (المركز الإعلامي ـ الجبلين)
الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

تحسنت نتائج فريق الجبلين الأول لكرة القدم، في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الموسم الجاري، بعد مرور خمس جولات، إذ احتل المركز الثاني بـ 13 نقطة، مشكلًا نقطة تحول كبيرة، في المستوى، مقارنة بالجولات ذاتها الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز السابع بقيادة البرتغالي فيليب جوفا، مدرب الفريق فيما كان الخاسر الأكبر هو فريق الطائي متذيل الترتيب.
ويقدم الجبلين أداءً مميزًا وبرصيد رقمي كبير، إذ لم يخسر سوى نقطتين، بالتعادل أمام النهضة سلبًا في الجولة الثالثة، مقابل 7 نقاط جمعها الموسم الماضي من 3 تعادلات وخسارة وحيدة.
ولم يكتف الفريق بتحسين السجل النقطي، بل شهدت خطوطه أيضًا ارتفاعًا في المستوى، إذ سجل الموسم الماضي 8 أهداف وتلقى 7، بينما دك شباك منافسيه الموسم الجاري بـ 11هدفًا، وتلقت شباكه 3 أهداف فقط. في المقابل شكل تراجع الطائي، علامة استفهام كبيرة، فالفريق الذي أنهى الموسم الماضي عاشرًا، يجد نفسه حتى الجولة الخامسة في المركز الأخير وبرصيد صفري، مقارنة بـ 9 نقاط الموسم الماضي. كما تلقت شباك الفريق 12 هدفًا، فيما لم ينجح في زيارة شباك المنافسين سوى 3 مرات. أما عرعر الوافد الجديد فلم يظهر هو الآخر أي ملامح قوة إذ خسر أيضًا جميع مبارياته السابقة، وتقدم على الطائي بفارق الأهداف فقط.