|


فيتوريا يطالب برد الاعتبار.. ورازفان يعود

الرياض ـ بندر العتيبي وعبد الله الحنيان 2020.11.25 | 01:59 am

أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أفضل ردٍّ لاعتبارهم من الخسارة أمام الهلال في آخر مباراتين “دوريًّا”، جاء ذلك خلال اجتماعه “المطوَّل” مع اللاعبين، قبل انطلاق تدريب أمس، وفقًا لما ذكره لـ “الرياضية” مصدر خاص.
وأضاف المدرب البرتغالي: “ثقتي بكم لا حدود لها. منذ هذه اللحظة أنتم تخوضون النهائي المرتقب، من أجل إسعاد أنفسكم قبل إسعاد أنصاركم”.
فيما شدَّد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، على أنهم يملكون كل مقومات الظفر بالكأس، وقال: “خسرنا بأخطاء وجزئيات بسيطة، لن تتكرر في النهائي بحول الله، وسنكون يدًا واحدة لتحقيق البطولة الأغلى”.
وتنفَّس فيتوريا الصعداء بانضمام عبد الله مادو، المدافع، للتدريبات بعد غيابه عن اللقاء الأخير لوفاة والده، فيما لازم الثنائي عبد الفتاح عسيري، ومختار علي العيادة الطبية.
من جهة أخرى، دعا عبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على الفريق، اللاعبين والأجهزة “الفني والإداري والطبي” إلى وليمة عشاء، أعدَّها لهم أمس، من أجل رفع روحهم المعنوية.
وعلى الطرف المقابل، أبانت لـ“الرياضية” مصادر خاصة، أن الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيقود التدريب الرئيس، الذي يسبق النهائي بـ 48 ساعة، حيث سيُكمل الفترة النظامية لإجراءات العزل المنزلي وفق الأنظمة والاحترازات الطبية التي أقرَّتها وزارة الصحة.
ويعود لوشيسكو إلى الإشراف ميدانيًّا على البرنامج التدريبي للفريق، ابتداءً من غدٍ، استعدادًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر.