|


كاريلي يفتح ملف الفرسان.. ويستعيد الأحمدي

الاتحاد يرفض الراحة

صورة التقطت أمس لكاريلي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه خلال الحصة التدريبية التي جرت أمس على الملعب الرئيس للنادي، استعدادًا لمباراة الوحدة لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد غدٍ على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.04 | 01:38 am

رفض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الراحة بعد انتهاء مباراة الشباب أمس الأول «2ـ2» في الرياض، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وعاد الفريق إلى التدريبات أمس، استعدادًا لمواجهة الوحدة لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد غد، وتعويض خسارتيه الأخيرتين أمام فرسان مكة الموسم الماضي. وكان الفريق تعثر في الجولة السابعة الموسم الماضي خارج ملعبه أمام الوحدة بهدف وحيد، في 19 أكتوبر 2019. ثم عاد وخسر مباراة الجولة الـ 22 في جدة 1ـ2 في 11 مارس الماضي. ميدانيًا، فرض البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب، تدريبات استرجاعية على اللاعبين الأساسيين في مباراة الشباب، بينما خاض الباقون تدريباتهم الاعتيادية، بمشاركة المغربي كريم الأحمدي، قلب الدفاع، الذي غاب عن عشرة أيام بسبب عارض صحي، فيما يواصل فهد المولد، المهاجم، برنامجه التأهيلي اللياقي تمهيدًا لعودته.