|


عسيري يعود.. وبديل السومة غير معروف

صورة التقطت أمس لحسين عبد الغني المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر يتحدث مع البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق على هامش التدريبات استعدادًا لمواجهة الأهلي السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي - النصر)
جدة - عبد الله أحمد الرياض - بندر العتيبي 2020.12.10 | 01:41 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لم يستقر بعد على اللاعب الذي سيدفع به رأس حربة في مواجهة الكلاسيكو، السبت المقبل، أمام النصر ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل تعويض غياب السوري عمر السومة، مهاجم الفريق، الذي خسر خدماته نتيجة عارض صحي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن فلادان قد يعتمد على عثمان الحاج، الملقَّب بـ “الرنقي” للمرة الأولى أساسيًّا، أو يتجه إلى سلمان المؤشر، أو مهند عسيري، اللذين يُعدَّان ضمن خيارات المدرب الصربي.
وذكرت أن ميلويفيتش يريد الاعتماد على الغاني صامويل أوسو، والروماني ألكسندرو ميتريتا في الجناحين الأيمن والأيسر، إذ لا يرغب المدرب في خسارة أحدهما والزج به رأس حربة مع بداية اللقاء. على الطرف الآخر، انتعش البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر، بعد مشاركة عبد الفتاح عسيري في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ إصابته في مباراة فريقه أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. وبيَّنت المصادر تأكُّد مشاركة مختار علي، محور الارتكاز، في لقاء الأهلي عقب تمام جاهزيته اللياقية والطبية إثر الإصابة التي تعرَّض لها في الحوض خلال معسكر المنتخب الأول الشهر الماضي. وكشفت عن أن الشكوك تحوم حول مشاركة الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، وخالد الغنام، لاعبَي الوسط، بعد ملازمتهما العيادة الطبية أمس، حيث لم يسمح الإسباني هوجو كاماريرو، اختصاصي التأهيل، بالاتفاق مع بازيل روبيرو، طبيب النادي، بدخولهما التدريبات الجماعية إلا بعد خضوعهما عصر اليوم لاختبارات خاصة قبل بدء التدريبات.