|


العويران لحمدالله: شتموني قبلك.. وسجلت

الرياض- الرياضية 2020.12.19 | 09:47 pm

نصح سعيد العويران، النجم الدولي السابق، المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، بالتحلي بضبط النفس والهدوء داخل وخارج الملعب، كونه هدافًا له قيمة كبيرة، وحثه على رد الإساءات والانتقادات التي توجه له بتسجيل الأهداف، وطالبه بالاعتذار لسلطان الغنام بـ "قبلة" على رأسه خلال مباراة الفريق المقبلة.
وقال العويران في رسالة وجهها إلى حمد الله عبر حسابه في«سناب شات» : "أنت الآن من أكبر اللاعبين في الفريق خبرة وسنًا، وهذا يتطلب أن تكون أهدأ اللاعبين وأبعدهم عن إثارة البلبة، وأن تقتدي بالسيرة الطيبة التي وضعها مواطنوك المغاربة سابقًا في الدوري السعودي".
وأضاف: "أنت من أفضل الهدافين العرب وبإمكانك العودة إلى تسجيل الأهداف وقيادة الفريق إلى الانتصارات بالعمل الجاد والبعد عن العصبية".
وأبدى العويران ثقته بالمهاجم المغربي في العودة للتألق مجددًا، وحثه على عدم الالتفات للإساءات أو الانتقادات الهدامة وتحويلها إلى حافز لتسجيل الأهداف، قائلاً :" كنت مثلك يشتمونني في المباريات لكني أرد بتسجيل الأهداف وأنت كذلك تستطيع".
واختتم العويران رسالته إلى حمد الله بطلب الاعتذار من سلطان الغنام، زميله في الفريق، بعد المشادة التي وقعت بينهما في المباراة الأخيرة لتذويب أي خلافات بينهما يمكن أن تؤثر على الفريق، وقال: "قبلة منك على رأس الغنام تثبت أخلاقك العالية، ونحن معك حتى تعود هدافًا كما عرفناك".
ويمر المغربي بأيام سيئة مع فريقه النصر، حيث فشل في تسجيل الأهداف واستمر في إهدار العديد من ركلات الجزاء، والتي كان بعضها سببًا في خسارة فريقه للمباريات، في ظل تراجع مستوى الفريق وخساراته لـ 6 في الدوري من أصل 8، كما أن اللاعب دخل في مشادة كلامية مع الغنام، زميله، في الفريق كادت أن تتحول إلى اشتباك بالأيدي.