|


3 انتصارات في افتتاح الجولة الـ 13.. والفيحاء يصعد إلى الثاني

الحزم.. التعادل الأول

صورة التقطت أمس لساولبو أتارا مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله هدف فريقه أمام الدرعية في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى(المركز الإعلامي - دوري الأولى)
الرياض ـ مازن العسرج 2021.01.02 | 12:18 am

سجَّل فريق الحزم الأول لكرة القدم تعادله الأول في الموسم الجاري لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حيث تعادل أمس سلبًا مع الساحل، ضيفه، في المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 13 على ملعب نادي الحزم في الرس، رافعًا رصيده إلى 34 نقطة.
في حين، تعادل الجبلين مع نظيره الخليج 1-1. سجَّل للجبلين كارلوس دي مورا، وللخليج هشام آل دبيس، وتفوَّق البكيرية على الثقبة 3ـ2 في المواجهة التي جرت على ملعب نادي البكيرية. أحرز للبكيرية أهدافه حامد الشريف، وفيصل اليامي، وعبد الرحمن الخير الله، وللثقبة أمير العمراني، ومحمد باعظيم. وفي المدينة المنورة، انتصر أحد على الشعلة، ضيفه، بهدف وحيد بتوقيع إبراهيم دياموندي. واستضاف فريق الدرعية نظيره الفيحاء، وانتهت المباراة بالتعادل 2ـ2 سجل ساولبو أتارا و عبدالله الدوسري للفيحاء فيما سجل للدرعية عبدالله المحمد ونواف الحبشي ، ليصعد الفيحاء إلى المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتصدر.
وتعادل العدالة مع فريق النهضة 1ـ1. سجَّل للنهضة عبد الله سعيد، وللعدالة شيباني تراوري في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الهفوف.