|

الشركة السعودية للخدمات توقّع مع أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران

جدة ـ الرياضية 01:21 | 2021.01.11
وقّعت الشركة السعودية للخدمات الأرضية في الخامس من يناير 2021، اتفاقية للتدريب والتوظيف مع أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران. وتقتضي هذه الاتفاقية قيام الأكاديمية بإعداد وتقديم برامج تدريبية مهنية، تأهيلية وتخصصية، في مجال الخدمات الأرضية للمطارات، حسب متطلبات واحتياجات الشركة السعودية للخدمات الأرضية، وكذلك توفير أجهزة محاكاة في التخصصات الفنية، بما يلائم احتياجات الشركة، من حيث عدد الأجهزة، وأماكن وجودها، والتخصصات الفنية المرتبطة بها.
وتشمل هذه الاتفاقية توفير فرصٍ للتوظيف والتدريب التعاوني لطلاب وطالبات البرامج التخصصية الدارسين في أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران، حسب متطلبات وإمكانات الشركة السعودية للخدمات الأرضية. كما تستهدف استقطاب الطلاب والطالبات المتميزين، من خريجي البرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها الأكاديمية، لتوظيفهم لدى الشركة، حسب الاحتياج التشغيلي وشروط ومعايير التوظيف في الشركة.
ومن جانبه، أشار الكابتن لاري وايد، الرئيس التنفيذي لأكاديمية أكسفورد السعودية للطيران، إلى تطلع الأكاديمية لبناء وتعزيز هذه الشراكة، التي ستؤدي إلى خلق فرص عمل لطلاب وخريجي الأكاديمية،مُبينًا أن الاتفاقية ستقدم فرصًا للجيل الصاعد من الشباب والشابات، العاملين في مجال الخدمات الأرضية، أو المتوجهين إلى العمل فيه، لتلقي العلم والمعرفة الكافيين في مجال خدمات الطيران.