2021-01-13 | 02:40

تجديد السومة.. «متة» وترند

تجديد السومة..
«متة» وترند
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

سيطر تجديد عقد السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مع النادي الغربي على الترند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما شهدت تغريدات حساب النادي تفاعلًا كبيرًا.
وتصدَّر هاشتاق #عمر_السومة الترند السعودي في الطائر الأزرق بعد عشر دقائق فقط من إعلان حساب الأهلي تجديد عقد اللاعب الدولي، حيث جمع أكثر من 18 ألف تغريدة خلال ساعة.
وأنتج المركز الإعلامي للأهلي مقطع فيديو للاحتفاء بتجديد عقد السومة، تضمَّن أبرز لحظاته مع الفريق خلال مسيرته الكروية، إضافة إلى ظهوره يشرب “المتة”، وقد كُتِبَ عليها “سنمضي معًا إلى الأبد”، إذ تعدُّ مشروبه المفضل.
وحظي الفيديو بمشاهدات كبيرة، بلغت 400 ألف خلال ساعتين في جميع منصات النادي، فيما وصل التفاعل مع تغريدة إعلان التجديد إلى 3.2 ألف تعليق، إضافة إلى 8.4 ألف ريتويت، و11 ألف تفضيل.
ولم يأتِ الاحتفاء من حسابات الأهلي وجماهير النادي فقط، إذ سارع الكثير من اللاعبين لتهنئة زميلهم عبر منصاتهم. وجاء طلال عبسي أول المهنئين من خلال حسابه في إنستجرام، كذلك فعل حسين المقهوي، وياسر المسيليم عبر سناب شات، إذ بث كلٌّ منهم صورةً للاعب، يحمل قميصًا عليه الرقم 2024، مدة تجديد عقده.