|


الشعلة يخطف نقاط ديربي الخرج.. و5 انتصارات في ختام الجولة الـ15

الحزم يسجل الفوز الأكبر

صورة التقطت أمس من فرحة خالد البركة قائد فريق الحزم الأول لكرة القدم بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام جدة في ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري الأولى (المركز الإعلامي - دوري الأولى)
الرياض ـ سعد الفراج 2021.01.14 | 01:58 am

سجَّل فريق الحزم الأول لكرة القدم الانتصار الأكبر في مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد فوزه على جدة أمس بخماسية نظيفة على ملعب النادي في الرس.
وحقق الحزم الفوز الـ 13 في دوري الأولى منفردًا بصدارة سلم الترتيب برصيد 40 نقطة ومسجلًا أقوى هجوم بعد مرور 15 جولة بعد تسجيل 38 هدفًا.
وسجل أهداف الحزم أمام جدة إبراهيم تناديا وخالد البركة ويوسف عمر هدفين وعبدالكريم بودا.
وعلى صعيد مباريات الجولة التي اختتمت أمس انتصر الشعلة على مضيفه الكوكب في ديربي الخرج بنتيجة 2-1 سجل هدفي الشعلة سيلا داود وماجد المطيري فيما سجل للكوكب علي خرمي.
واستقبل النهضة نظيره الجبلين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة” في الدمام وانتهت المباراة بفوز النهضة 3-2 سجلهما أمير عمراني هدفين ومجاهد المنيع هدفًا، فيما سجل هدفي الجبلين سلطان الشمري وعثمان حسن.
وفي مواجهة الأحساء استقبل الجيل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية نظيره النجوم وانتهت بفوز الضيف 2-1 سجلهما عايض القحطاني وجورج أكبابيو، فيما سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض جوناثان بيهي.
وتجاوز الخليج ضيفه النهضة بهدف دون مقابل عن طريق ماهر محمد.