|


4 يستفيدون من الأهداف العكسية في الدوري

5 مدافعين يحرجون أنديتهم

الرياض ـ الرياضية 2021.01.17 | 01:54 am

سجل 5 مدافعين اهدافا بالخطأ في فرقهم في الموسم الجاري، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولعبت أهدافهم العكسية الخمسة دورًا مؤثرًا في نتائج خمس مباريات، آخرها بين الفتح والتعاون، الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ 13 من الدوري.
واستفاد التعاون مرتين من تلك الأهداف، مقابل مرة لكل من الفيصلي والوحدة وضمك.
وفاجأ سعيد الربيعي، مدافع الاتفاق، الجزائري رايس مبولحي، حارس مرماه، بأول هدف عكسي في الدوري، خلال مواجهة التعاون في الجولة السادسة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
وفي الجولة الثامنة وقع حسين الشويش، مدافع الرائد، في موقف محرج، عندما هزّ شباك فريقه لحساب الفيصلي، ممهدًا طريق المنافس لتسجيل هدف ثانٍ في الشوط الثاني قتل به المباراة. وأضاع حسن الحربي مدافع العين، على فريقه فرصة التعادل مع الوحدة على ملعبه في الجولة التاسعة، بإحرازه هدفًا ضد مرماه قبل نهاية المباراة بـ 13 دقيقة، ليفوز أصحاب الأرض بنتيجة “2ـ1”.
وفي عزّ احتياج النصر لانتصار في الجولة العاشرة، على ضمك، حتى يواصل انتفاضته، أفقده البرازيلي مايكون بيريرا، مدافعه، نقطتين، عن طريق هدف عكسي في مرمى الأسترالي براد جونز، زميله، أدى لانتهاء المباراة بالتعادل “2ـ2”. وحين تقدم الفتح بهدف على التعاون، المحصَّن دفاعيًّا، بهدف مبكر، الخميس الماضي، أحبطه عمار الدحيم، مدافعه، بتسجيل هدف التعادل في شباك الفريق، قبل أن يخطف الزوار الانتصار في الوقت القاتل.


5 مدافعين
يحرجون أنديتهم

5 مدافعين
يحرجون أنديتهم

5 مدافعين
يحرجون أنديتهم

5 مدافعين
يحرجون أنديتهم