|


جريزمان مستاء من هشاشة دفاع برشلونة

إشبيلية - رويترز 2021.01.18 | 02:15 pm

انتقد أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، افتقار ناديه للقيادة الدفاعية بعد الخسارة 3-2 أمام أتليتيك بيلباو، عقب وقت إضافي في نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، الأحد.
وسجل جريزمان مرتين ليمنح برشلونة التقدم، لكن بيلباو صاحب الفرص الأخطر، فرض سيطرته في الركلات الثابتة، حيث سجل هدفاً ألغاه الهدف بسبب التسلل وأهدر فرصتين سهلتين لتعزيز التقدم بضربتي رأس في الوقت الإضافي.
وقال جريزمان لمحطة (موفيستار) التلفزيونية: "أنا غاضب ومستاء، كل المشاعر السيئة التي يمكن أن تحضر بعد خسارة مباراة نهائية".
وعانى برشلونة في الدفاع خلال الركلات الثابتة في المباريات الكبيرة بالفترة الأخيرة واستقبل الأهداف من ركلات ركنية خلال خروجين محبطين من دوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول.
ويفتقد برشلونة حاليا المدافع صاحب الخبرة جيرار بيكي، الذي من المتوقع أن يبقى غائباً حتى مارس المقبل، بسبب إصابة في الركبة، ويتأثر الفريق بشدة بابتعاده عن المباريات.
وقال جريزمان: "كنا ندرك جيداً أن فريق مارسيلينو يضغط بقوة ويلعب بشكل رائع، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء المؤثرة.. دافعنا بشكل سيء ولم نكن نتواصل في الركلات الثابتة، وتكون التفاصيل الصغيرة مهمة عند الحاجة إلى تشتيت الكرة، أو عند الحاجة إلى التقدم، ونكون في حاجة إلى صراخ من شخص".
وتعادل بيلباو مرتين عن طريق أوسكار دي ماركوس والبديل أسيير بياليبري، قبل أن يحرز إيناكي وليامز هدف الانتصار في الوقت الإضافي.