|


هونتلار يعود إلى شالكة في مهمة إنقاذ

برلين - الألمانية 2021.01.19 | 10:06 pm

أعلن نادي شالكة المتعثر في الدوري الألماني لكرة القدم، الثلاثاء عودة المهاجم الهولندي المخضرم كلاس يان هونتلار قادماً من صفوف أياكس أمستردام، لمساعدة الفريق في رحلة النجاة من شبح الهبوط.
وقال هونتلار: "أريد أن أؤدي دوري في بقاء الفريق، شالكة ينتمي للبوندسليجا".
وسجل هونتلار صاحب الـ37 عاماً 126 هدفاً لشالكة بين عامي 2010 و2017 وساهم في فوز الفريق بلقب كأس ألمانيا عام 2011، لكنه رحل إلى صفوف أياكس.
وبات هونتلار مهاجم ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي سابقاً، ثاني لاعب سابق يستعيده شالكة في الشهر الحالي بعد سياد كولاسيناك القادم على سبيل الإعارة من أرسنال الإنجليزي.
وانضم هونتلار لشالكة بعقد إعارة حتى نهاية الموسم دون الكشف عن تفاصيل العقد، حيث يتذيل شالكة جدول ترتيب البوندسليجا بعد أن فاز مرة واحدة فقط في أخر 31 مباراة.
وقال يوخين شنايدر مدير قطاع الرياضة والاتصال في شالكة: "هناك سببان رئيسيان للتعاقد مع هونتلار إمكاناته الرياضية لا تقبل الشك، وشخصيته، وخبرته وعلاقته بشالكة أيضا على نفس القدر من الأهمية".
ويخوض شالكة مواجهة هامة غدا الأربعاء أمام كولون الذي يتفوق عليه بفارق خمس نقاط، محتلا المركز الثالث من القاع لكن شنايدر لم يكشف عما إذا كان هونتلار سيشارك في مباراة الغد.