|


استمرار غياب جوتا عن البريميرليج

ليفربول يُعلق مصير ماتيب

ليفربول ـ الرياضية 2021.01.21 | 12:34 am

أجل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم قراره بخصوص الاستعانه بخدمات الكاميروني جويل ماتيب لاعب الفريق في مباراته اليوم أمام بيرنلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.
وعلى الرغم من مشاركة ماتيب في الحصة التدريبية أمس لبطل الدوري الإنجليزي وإبداء جاهزية عالية إلا أن المدرب الألماني أكد أنه سيتخذ قراره اليوم قبل المواجهة التي يخوضها الفريق ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري.
وشارك ماتيب في حصة تدريبات فريقه الجماعية كاملة مع بقية زملائه بعد غيابه عنها منذ التعادل مع وست بروميتش ألبيون في 27 ديسمبر الماضي بسبب الإصابة.
ومن جانبه، أوضح يورجن كلوب مدرب ليفربول: “ماتيب أدى حصة تدريبية كاملة أمس بشكل طبيعي إلا أننا سنتخذ قرار مشاركته قبل المباراة بساعات”.
في حين تأكد استمرار غياب البرتغالي ديوجو جوتا لاعب الفريق ليكون اللاعب الوحيد المؤكد غيابه إذ لم تكتمل جاهزيته منذ غيابه بداعي الإصابة في 9 ديسمبر الماضي في مباراة فريقه أما ميتدلاند.
وقال كلوب عن جوتا: “يحتاج إلى بضعة أسابيع قبل العودة، ولا أعرف كم يحتاج من الوقت بالضبط ولكن عودته لن تكون في الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين”.