|

سجل الرابع.. بيتروس هداف «مرسول بارك»

صورة التقطت أمس للبرازيلي بيتروس لاعب فريق النصر يحتفل بالهدف الثاني في مرمى الوحدة مع العمري والحسن والغامدي زملائه (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ متعب العبد الهادي 01:04 | 2021.01.21
رفع البرازيلي بيتروس، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أهدافه في ملعب مرسول بارك إلى أربعة أهداف، بعد الهدفين اللذين سجلهما، أمس، في مرمى الوحدة خلال المباراة التي حسمها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، كأكثر لاعب في النصر يسجل في الملعب.
ومنذ أن بدأ النصر اللعب رسميًا في “مرسول بارك” في الجولة العاشرة أمام ضمك سجل 8 أهداف، بما فيها أهداف مباراة أمس أمام الوحدة، كان نصيب بيتروس 4، وهدفان للأرجنتيني مارتينيز، وهدف لكل من خالد الغنام وسامي النجعي.
ولعب النصر في “مرسول بارك” ثلاث مباريات، الأولى كانت أمام ضمك وانتهت بالتعادل 2ـ2، وسجل بيتروس الهدفين، والثانية أمام العين وحسمها النصر بثلاثية بيضاء سجل الأهداف خالد الغنام ومارتينيز وسامي النجعي، والثالثة أمس أمام الوحدة.
ويلعب النصر في الجولة المقبلة أمام الاتحاد في جدة، بينما سيعود إلى ملعبه لمواجهة التعاون في الجولة الـ 17 في الرابع من فبراير المقبل.


الوسائل تجهز 20 غرفة
فرغت شركة الوسائل من بناء 20 غرفة لكبار الشخصيات في ملعب مرسول بارك، المسمى الجديد لملعب جامعة الملك سعود.
وبنيت 10 غرف على يمين المنصة والأخرى على يسارها، لكنها لا زالت تحت التجهيز حيث تعمل الشركة على ذلك خلال الفترة المقبلة.
وتستهدف الشركة بناء نحو 40 غرفة لكبار الشخصيات، ولم يتبين بعد مكان الـ 20 غرفة المتبقية. يذكر أن الغرف سيتم تأجيرها مستقبلا.