|

حوّل تأخره أمام الوحدة إلى فوز عريض.. وارتقى إلى السابع

النصر.. أطول سلسلة انتصارات

صورة التقطت أمس للبرازيلي بيتروس لاعب فريق النصر يحتفل مع مواطنه مايكون بعد تسجيله الهدف الثالث للنصر في مرمى الوحدة في المباراة التي حسمها النصر “3ـ1” ويبدو علي الحسن زميلهما(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 01:09 | 2021.01.21
حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزه الرابع على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما تجاوز ضيفه الوحدة “3ـ1”، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن الجولة الـ 14، وهي أطول سلسلة للفريق الأصفر دورياً هذا الموسم.
وحافظ النصر أيضًا على سجله خاليًا من الخسائر للمباراة السادسة على التوالي، حيث كانت آخر خسارة تعرض لها أمام الأهلي في الجولة الثامنة. ورفع الفريق العاصمي عدد انتصاراته على الفرسان إلى 12 فوزًا منذ تغيير مسمى الدوري موسم 2008ـ2009 إلى دوري المحترفين، مقابل 3 للوحدة بينما تعادلا مرتين.
ونجح النصر في رفع عدد انتصاراته على ملعبه إلى مرتين في آخر 5 مباريات لعبها على أرضه، وتعادل في 2 وخسر واحدة. ويعد الهدف الذي ولج مرماه أمس هو الأول منذ 190 دقيقة، حيث استقبل آخر هدف في الدقيقة 85 في لقاء الفيصلي، الذي انتهى نصراويًّا “3ـ2”، وحافظ على شباكه في مباراتي العين والرائد إلى أن استقبل هدف جوستافو في الدقيقة الخامسة.
فوز النصر رفع رصيده إلى 20 نقطة وقفز به إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 20 نقطة أيضًا في المركز الثامن بفارق الأهداف عن النصر.