|

اهتزت شباكه 15 مرة في الشوط الثاني قبل الكلاسيكو

الأرقام تخذل النصر

صورة التقطت أمس لأيمن يحيى جناح فريق النصر الأول لكرة القدم يستعد لتسديد الكرة خلال التدريبات ضمن التحضيرات لمواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد غدا على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، في قمة الجولة الـ 15 والأخيرة من الدور الأول لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ أحمد الخلف 01:02 | 2021.01.23
تبدو أرقام فريقي الاتحاد والنصر متقاربة إلى حد كبير، قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بينهما، غدًا، ضمن الجولة 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى الرغم من التقارب في حصيلة النقاط للفريقين “الاتحاد 24 نقطة، النصر 20 نقطة”، إلا أن الفريق الاتحادي يتفوق على منافسه بطريقة انتصاره وحصده لهذه النقاط، إذ سجل في الشوط الأول 11 هدفًا مقابل 6 أهداف فقط في الشوط الثاني، فيما سجل النصر في الشوط الأول 7 أهداف فقط مقابل 15 هدفًا في الشوط الثاني.
ويتفوق الفريق الاتحادي أيضًا بالتسجيل أولاً في 12 مباراة من أصل 14، وعلى الطرف المقابل افتتح النصر التسجيل 7 مرات فقط.
كما يتميز الاتحاد على النصر بصلابته الدفاعية في الشوط الأول، حيث لم تهتز فيه شباكه بأي هدف حتى الآن، عكس النصر الذي تلقى 4 أهداف في هذا الشوط.
وعلى صعيد المباريات والتفريط في النتائج، انقلب فوز الاتحاد إلى تعادل في 4 مباريات، فيما تراجع النصر وانقلب فوزه إلى تعادل في مباراة واحدة.