|

دور السينما في السعودية توصل الطلبات إلى المنازل

الفشار يعوّض غياب الصالات

الرياض ـ مازن العسرج 11:58 | 2021.02.16
سارعت دور السينما في السعودية، إلى معالجة غياب الجماهير عن زيارة دور العرض بعد قرار إغلاقها، بسبب جائحة كورونا، وذلك عقب الارتفاع الكبير في حالات الإصابة، وفعّلت آلية الطلب على البوب كورن “فشار” عبر تطبيقات التوصيل من خلاله إطلاق حملة “السينما عيشها في بيتك” حيث يستطيع الشخص الطلب ليعيش تجربة السينما في منزله.
وأوضح لـ “الرياضية “ محمود مرزا، مدير إدارة التسويق في موفي سينما، أنه “خلال هذه الفترة تم تدشين خدمة توصيل أطعمة السينما، إضافة إلى عمل حملات تسويقية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف حول العلامة التجارية وما نقدمها من تجارب، ولله الحمد بشكل عام مستمرون فيما يخص خططنا التوسعية خلال هذا العام، حيث إن هدفنا تدشين 15 موقعًا جديدًا في أنحاء السعودية، وذلك يدل على الملاءة المالية للشركة وقدرتها على الالتزام بتنفيذ المشاريع المخطط لها”.
وأضاف: “قائمة الطعام لدينا هي جزء كبير ومهم لعشاق الأفلام ومحبي السينما، حيث إنها جزء لا يتجزأ من التجربة السينمائية بشكل عام، وفي مثل هذه الظروف بادرنا بتدشين توصيل أطعمة السينما المفضلة لعملائنا من خلال تطبيقات التوصيل، سواء قائمة الطعام الرئيسة أو قائمة طعام التجربة الفارهة من موفي “سويتس” ليتسنى للعملاء ومحبي الأفلام خلق جزء بسيط من التجربة السينمائية في المنزل، حيث نالت على استحسان عملائنا”.. الفشار 
يعوّض غياب الصالات