|


تجاوز ظروف الغيابات أمام الطائي.. وتصدر في افتتاح الجولة الـ 21

الحزم يخرج بالتعادل الخامس

صورة التقطت أمس من مباراة الطائي والحزم ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود 2021.02.17 | 01:10 am

خرج فريق الحزم الأول لكرة القدم، بالتعادل الخامس في المواجهات المباشرة أمام مضيفه الطائي في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى في افتتاح الجولة الـ 21 على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، والتي انتهت بثلاثة أهداف لمثلها.
وفقد الحزم في هذه المواجهة أهم عناصر الفريق، بسبب الإصابة بعد غياب الرباعي عثمان باتو وخالد البركة وعبد الرحمن الدخيل وأحمد النجعي.
افتتح الحزم المتصدر التسجيل عند الدقيقة 26 من الشوط الأول عن طريق يوسف عمر، قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة لصالحهم بتسجيل هدف التعادل والهدف الثاني عن طريق إسماعيل كواكو وعبد الإله الشمراني في الدقيقتين 70 و71، وبعد مرور 6 دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للحزم نجح إبراهيم تانيدا في تسجيل التعادل لفريقه. ونجح الطائي في التقدم مجددًا عن طريق حسن الشمراني، إلا أن الحزم نجا من الخسارة بعد أن أدرك كريم بودا التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
واصل الحزم صدارته للدوري بعد أن حصد النقطة 53 من 17 انتصارًا وتعادلين وخسارتين، في حين يملك الطائي صاحب المركز الخامس نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات و6 خسائر. التعادل هو الخامس في تاريخ المواجهات المباشرة مقابل 6 انتصارات لكل فريق.