|

حسم الدوري قبل النهاية بجولة واحدة أمام الترجي

الهلال ينتزع اللقب الـ 18

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الهلال الأول للكرة الطائرة بعد فوزهم على الترجي بثلاثة أشواط مقابل شوط، التي حسم من خلالها الفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 18 في تاريخه (المركز الإعلامي ـ اتحاد الطائرة)
عرعر ـ أنور قمقوم 12:02 | 2021.02.21
حسم فريق الهلال الأول للكرة الطائرة لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة للمرة الـ 18 في تاريخ الدوري، والبطولة رقم 59 في مشوار اللعبة على المستويات المحلية والعربية والآسيوية، أمس، عقب فوزه على نظيره الترجي بثلاثة أشواط مقابل شوط، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري على أرض صالة نادي الهلال في الرياض.
ونجح البرازيلي تالمو أوليفيرا، مدرب فريق الهلال، في المهمة الأولى مع فريقه بتحقيق الدوري، إضافة إلى حسم اللقب قبل النهاية بجولة واحدة.
وخسر الهلال الشوط الأول “20ـ25”، قبل أن يعود ويكسب الأشواط الثلاثة الأخيرة “25ـ16” و”25ـ18” و”25ـ23”، ليحسم اللقب لصالحه، رافعًا رصيده النقطي إلى 60 نقطة.
وشهدت الجولة ذاتها فوز الأهلي على الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وتخطى الوحدة نظيره ضمك بثلاثة أشواط دون مقابل، وبالنتيجة نفسها كسب الفيصلي الابتسام، ونجح الموج في تخطي السلام بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وبالنتيجة نفسها فاز الخليج على النصر.