|

الإنتر يعزز الصدارة ويقضي على فارق النقطة

بـ «ثلاثية».. ديربي الغضب.. أزرق

صورة التقطت أمس للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى دونا روما حارس ميلان في المباراة التي انتهت لصالح إنترميلان بثلاثة أهداف دون رد ضمن مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم (رويترز)
ميلانو - الألمانية 12:25 | 2021.02.22
حسم فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم “ديربي الغضب” لصالحه، وواصل التحليق في صدارة الدوري الإيطالي، عقب فوزه الثمين والمستحق 3ـ 0 على مضيفه وجاره اللدود ميلان أمس، في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.
ارتفع رصيد إنتر، الذي حافظ على صحوته في المسابقة عقب تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، إلى 53 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ميلان، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام سبيزيا في الأسبوع الماضي، والتي تسببت في فقدانه الصدارة في المرحلة الماضية. وافتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل لإنتر مبكرًا في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما أضاف البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 66. بهذا الهدف، انفرد لوكاكو بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 17 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، صاحب المركز الثاني. وجاءت تلك الخسارة لتضاعف من حالة الإحباط لدى جماهير ميلان، على خلفية تراجع نتائج الفريق بالمسابقة في الفترة الأخيرة، حيث تُعد هذه هي الخسارة الرابعة للفريق في مبارياته الثمانية الأخيرة في المسابقة.