|

الوحدة.. 181 يوما بلا فوز

صورة التقطت أمس لوليد باخشوين لاعب الوحدة يعترض طريق الكاميروني تاوامبا ويتسبب في ركلة جزاء نجح الأخير في ترجمتها هدفًا ثانيًا لفريق التعاون على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع لحساب الجولة الـ 20 من الدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير محمد مانع
12:34 | 2021.02.23
تغطية: عبد الغني عوض
واصل فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لليوم الـ 181 فشله في الفوز على التعاون، عندما خسر أمس بهدفين نظيفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع لحساب الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الخسارة السابعة في 14 مواجهة جمعت الفريقين مقابل 4 انتصارات.
وبهذه النتيجة عاد التعاون للانتصارات بعد آخر فوز في الجولة الـ 15 عندما فاز على ضمك 3ـ1، حيث تعادل مع الفيصلي، ثم خسر أمام النصر، والقادسية، والاتحاد. كما فشل الوحدة في تسجيل الفوز الثالث تواليا، للمرة الثانية الموسم الجاري، بعد أن فاز في الجولتين الـ 10 والـ 11، ليتعادل بعدها أمام الفتح، كما فاز في الجولتين الـ 18 والـ 19، قبل أن يخسر أمس
وقع على هدفي المباراة الباراجوياني كاكاو“24” والكاميروني ليندر تاوامبا “89” من ركلة جزاء، وهو الهدف الأول له في 5 مواجهات أمام الوحدة.

إنذارات متكررة
تحصل وليد باخشوين والبرازيلي أنسيلمو دي موراييس، لاعبا خط وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، على بطاقتين صفراوين للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن حصلا عليها في مباراة الرائد الأخيرة التي كسبها الفريق. وأشهر الحكم أمس 7 بطاقات صفراء 3 منها للوحدة و4 للتعاون.

أرقام مميزة
سجل لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أمس، أرقامًا مميزة أمام منافسيهم، إلا أنهم افتقدوا الدقة أمام المرمى ما كلفهم نتيجة المباراة. وبلغ استحواذ الفريق على الكرة 63 في المئة، وسدد 12 مرة على المرمى، مقابل 7 للتعاون. كما كسب الفريق 6 ركنيات مقابل 2 للمنافس.

بدلاء دائمون
أبعد الأردني محمود الحديد، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، ثلاثة من لاعبيه عن المشاركة كأساسيين منذ قيادته للفريق، هم نايف كريري والبرازيلي هيرناني دي سانتوس والأسترالي ديمتري بيتراتوس، بينما حرص على إشراك أحمد عبده وهيرناني وديمتري كبدلاء في الشوط الثاني.

كاكو يسجل
وضع الأوروجوياني أليخاندرو روميرو، الملقب بـ “كاكو”، مهاجم فريق التعاون الأول لكرة القدم، بصمته في ثاني مشاركاته مع فريقه عقب انتقاله في الانتقالات الشتوية من نيويورك ريد بولز الأمريكي. ووضع كاكو فريقه في المقدمة في الدقيقة 24.

الكثيري: جزائية تاوامبا صحيحة
انتقد سعد الكثيري المحلل التحكيمي لـ”الرياضية” عدم تطبيق فيصل البلوي حكم مباراة فريقي الوحدة والتعاون أمس للعقوبات الإدارية بشكل صحيح. مشيرا إلى أن المباراة، لم تشهد أي حالات تحكيمية جدلية. وأكد الكثيري أن ركلة الجزاء التي تحصل عليها تاومبا كانت صحيحة.