|

قبل الديربي حضور نصراوي.. وغياب هلالي

الرياض ـ أسعد حسن 01:08 | 2021.02.23
ظهر لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم، عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلوا مع مباراتهم أمام الهلال، اليوم، ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما فضَّل منافسوهم الغياب حتى العاشرة والنصف من مساء أمس، مع ظهور لاعب واحد فقط.
وأطل المغربي عبد الرزاق حمد الله عبر مقطع فيديو في “ستوري” حسابه في “إنستجرام”، عن دعوة يونس عليه السلام “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.
بينما نشر الأرجنتيني بيتي مارتينز صورةً له أثناء التدريبات، مكتفيًا بوضع أيقونة العضلات والقلب الأصفر، في حين بث البرازيلي بيتروس “بوستًا” عبر الـ “ستوري” أيضًا، قال فيه: “سيأتي الله ببركات لا يمكنك حتى تخيلها”.
وشارك وليد عبد الله متابعي حسابه في “سناب شات” صورةً، يظهر فيها داخل سيارته وفي طريقه لحضور التدريبات، بينما استعرض مختار علي صورةً له من مشاركته في لعبة “فيفا 21”، إضافة إلى بث عبد الإله العمري صورة له، والأسترالي برادلي جونز فيديو لابنه. ومن جانب الهلاليين، جاء علي البليهي الوحيد ظهورًا في مواقع التواصل، حيث أطل عبر حسابه في “سناب شات” ناشرًا مقطع فيديو لجهاز الأشعة قبل إجراء فحوصات له. قبل الديربي
حضور نصراوي.. وغياب هلالي

قبل الديربي
حضور نصراوي.. وغياب هلالي

قبل الديربي
حضور نصراوي.. وغياب هلالي