|

هيون والمعيوف.. يحفزان الهلال

صورة التقطت أمس للبيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم وخلفه عبد الله الحمدان في التدريب الذي يسبق مواجهة الديربي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 02:09 | 2021.02.23
استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم، الثنائي جانج هيون سو، المدافع الكوري، وعبد الله المعيوف، الحارس، وذلك عقب تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها سابقًا، وأدت إلى ابتعادهما عن المشاركة مع بقية زملائهما في التدريبات.
وشارك هيون والمعيوف في التدريبات التي تسبق مواجهة الليلة في ديربي كرة القدم السعودية أمام المستضيف فريق النصر، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب “مرسول بارك” في مدينة الرياض ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعرض الكوري هيون سو، مدافع الهلال، إلى إصابة في العضلة الضامة، خلال مباراة فريقه أمام الاتفاق، الخميس، في الجولة الـ 19، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية، ويصبح ضمن خيارات البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الفريق.
ميدانيًا، درس البرازيلي ميكالي روجيرو، مدرب الفريق الأزرق، نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين.
واعتمد في المران الختامي على الحلول الهجومية وسرعة نقل الكرة واختراقات العمق والتسديدات باتجاه المرمى من عدة أماكن كنوع من الحلول الإيجابية.
ولم يغفل الجوانب الدفاعية وكيفية التصدي للهجمات النصراوية.


5 يغيبون عن الديربي
يفتقد فريق الهلال الأول لكرة القدم في مواجهة الغريم النصر، الليلة، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى خدمات 5 لاعبين دفعة واحدة، بسبب الإصابات المتفرقة، حيث يعاني سلمان الفرج من إصابة في مفصل القدم بعد أن أجرى عملية جراحية قبل 10 أيام، وكذلك محمد كنو الذي يعاني من تمدد الرباط الجانبي، وهتان باهبري الذي يقع تحت التأهيل للإصابة العضلية، وصالح الشهري المصاب في عضلات البطن، ومد الله العليان الذي يعاني إصابة عضلية.