|


تجاوز الفتح في الأحساء بعد 11 عاما.. وقفز إلى المركز الخامس

الاتفاق يعيد ذكريات 2010

صورة التقطت أمس لوليد أزارو مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف التعادل الأول لفريقه أمام الفتح ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عسيى الدبيسي
الدمام ـ وليد الصيعري 2021.02.24 | 12:54 am

احتاج فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى 11 عامًا ليفوز على الفتح، مضيفه، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث انتصر عليه 3ـ2، أمس، في المباراة التي جرت على ملعب عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة 20.
ويعود آخر فوز للاتفاق على الفتح في الأحساء إلى 1 يناير 2010، يومها انتصر على منافسه 3ـ0 عبر فهد المفرج، ويوسف السالم، الذي سجل هدفين.
وعلى الرغم من تقدم أصحاب الأرض بهدف، أحرزه توفيق بوحميد عند الدقيقة 36، إلا أن الاتفاق استطاع العودة سريعًا بتسجيل هدف التعادل عن طريق وليد أزارو، قبل أن يعود الفتح للتقدم من جديد بركلة جزاء، سددها ميتشيل دي فريدي بنجاح عند الدقيقة 62، وعادل الاتفاق الكفة مرة أخرى عن طريق محمد الكويكبي عند الدقيقة 67، ليسجل نعيم سليتي، بعد ثماني دقائق، الهدف الثالث والفوز للاتفاق. وهذا الانتصار السابع للاتفاق على الفتح في المواجهات المباشرة بينهما في دوري المحترفين، مقابل ستة انتصارات للفتح، وثمانية تعادلات.
بذلك، استعاد الاتفاق المركز الخامس مستفيدًا من تعادل القادسية مع الباطن، حيث رفع رصيده إلى 30 نقطة من تسعة انتصارات، وثلاثة تعادلات، مقابل خمس خسائر، فيما بقي الفتح على نقاط الـ 25 في المركز الـ 11 من سبعة انتصارات، وأربعة تعادلات، مقابل تسع خسائر.



«الهلال الأحمر» تساعد الدبل
تدخَّلت فرقة الهلال الأحمر، المكلَّفة بتغطية مباراة الفتح والاتفاق طبيًّا، ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بقياس ضغط الدم لدى خالد الدبل، رئيس الاتفاق، بعد شعوره بـ “دوران في الرأس” أثناء خروجه من الملعب.
وأصرَّ الدبل على مرافقة فريقه على الرغم من تعرضه لوعكة صحية، أجبرته على الحضور بالعكاز.



الجهاز الفني يرفض الراحة
رفض السعودي خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، منح لاعبيه راحةً، اليوم.
وأصرَّ العطوي على مواصلة التدريبات عقب الفوز على الفتح، أمس، 3ـ2 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.