|

14 هاشتاقا في الترند.. و 320 ألف تغريدة

ديربي الرياض.. تفاعل قياسي عبر تويتر

الرياض ـ أسعد حسن 01:06 | 2021.02.24
سيطرت مواجهة النصر والهلال، التي جرت أمس، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من حيث الهاشتاقات على الترند وعدد التغريدات بأرقام قياسية.
وظهر 14 هاشتاقًا في الترند تناولت أحداث المباراة، وجمعت أكثر من 320 ألف تغريدة، لتحقق بذلك أرقام قياسية في التفاعل مقارنة بمواجهات الديربي والكلاسيكو التي جرت في الموسم الجاري.
وجاء #النصر_الهلال الأكثر تفاعلاً بـ 190 ألف تغريدة، يليه #ديربي_الرياض بـ 60 ألفًا، فيما كانت بقية الهاشتاقات الأخرى بأسماء لاعبين من الفريقين، تقدمهم #بيتروس بـ 28 ألف تغريدة، يليه #جوميز بـ 14 ألفًا، #بيتي بـ 12 ألفًا، بينما بقية هاشتاقات اللاعبين جمعت نحو 15 ألف. وحقق فيديو حساب النصر، الذي جاء تحت عنوان “الرياض صفراء”، التفاعل الأكبر في المحتوى الذي تناول المباراة، حيث بلغت مشاهداته 40 ألفًا خلال نصف ساعة، بينما جاءت الردود على التغريدة 2.2 ألف، إضافة إلى 6 آلاف تفضيل، وجاءت خلفها تغريدة حساب الهلال عن النتيجة بـ 2.1 ألف تعليق. وكان حساب النصر الأكثر نشاطًا، من خلال توثيق أحداث المباراة بـ 24 تغريدة منذ الوصول إلى الملعب حتى صافرة الختام، فيما اكتفى حساب الهلال بـ 16 تغريدة. ديربي الرياض..
تفاعل قياسي عبر تويتر

ديربي الرياض..
تفاعل قياسي عبر تويتر

ديربي الرياض..
تفاعل قياسي عبر تويتر

ديربي الرياض..
تفاعل قياسي عبر تويتر