|


النصر يتجه إلى النيابة بعد قرارات الانضباط

الرياض - الرياضية 2021.02.26 | 12:00 am

استنكر الدكتور صفوان السويكت رئيس نادي النصر، الخميس، قرارات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، الصادرة حول أحداث مباراة النصر والشباب الأخيرة، مشيراً إلى أنه بصدد تصعيد الموضوع إلى النيابة العامة والمحكمة الجزائية.
وأوقفت لجنة الانضباط حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر مباراتين وغرمته 40 ألف ريال، إضافة إلى إيقاف خالد البلطان رئيس الشباب 3 مباريات مع غرامة مالية 40 ألف ريال، وتغريم سيباستياو جونيور لاعب الفريق الشبابي 200 ألف ريال، وإيقافه مباراتين، وبالمبلغ ذاته، غرمت نادي الشباب لنشره تصريح تضمن إثارة للرأي العام.
وكتب السويكت عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: "إساءات لفظية وتجريح وإتهام في الذمم وتشهير أمام الملأ، وتعدي على السمعة الشخصية وتأليب للرأي العام وإساءة لوجه الرياضة السعودية داخلياً وخارجياً ومخالفة صريحة لجميع المواد النظامية، وفي النهاية عقوبة مخففة جداً!!! تمخض الجبل فولد فأراً.. عجبي والله".
وأضاف: "الأمل بالله ثم في النيابة العامة والمحكمة الجزائية في إحقاق الحق والأخذ بحق المظلوم".
وتبادل الفريقان بعد القضية التي شهدتها مباراة الفريقين، ضمن مباريات الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عدة بيانات صحفية، ودعم الأصفر مديره التنفيذي لكرة القدم، فيما أعلن الشباب وقوفه مع لاعبه البرازيلي الذي ادعى تعرضه إلى ألفاظ عنصرية، لحظة خروجه من الملعب بعد استبداله.