|


التعاون.. انتصاران على التوالي للمرة الأولى

الدمام - الرياضية 2021.02.27 | 07:59 pm

حقق فريق التعاون الأول لكرة القدم، انتصاره الثاني على التوالي، للمرة الأولى خلال الموسم الجاري، بفوزه العريض على الاتفاق 3-0، السبت، في لقاء جمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لحساب الجولة 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل التعاون انتصاره الثاني توالياً للمرة الأولى، حيث انتصر في الجولة الماضية على الوحدة بهدفين نظيفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة، لحساب الجولة 21.
وبدأت المباراة قوية من الطرفين، وسعى كل فريق في تسجيل هدف السبق، قبل أن يتكفل البارجوياني كاكو لاعب التعاون بهدف فريقه الأول عند الدقيقة 26، واستمر تقدم الضيوف حتى نهاية الشوط الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، عزز سميحان النابت النتيجة لصالح فريقه عند الدقيقة 46، مستغلاً عرضية من عبدالله الجوعي، وحاول الاتفاق تقليص النتيجة إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، إذ اختتم الكاميروني تاوامبا أهداف التعاون في الوقت المحستب بدلاً من الضائع، أعلن بعده حكم المباراة نهاية اللقاء بانتصار التعاون بثلاثية نظيفة.
ويستضيف الاتفاق في الجولة المقبلة من المسابقة نظيره النصر، الجمعة، فيما يستقبل التعاون فريق الباطن في الجولة ذاتها، الخميس.