|


الفيحاء يتعادل مع الجبلين.. وهجر ينتصر في الديربي

الحزم والنهضة يعيدان ذكريات 2015

صورة التقطت أمس لكريم يودا مهاجم فريق الحزم الأول لكرة القدم أثناء محاولته تجاوز دفاع النهضة في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي «1ـ1» في ختام الجولة الـ 25 (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الدمام ـ الرياضية 2021.03.11 | 12:08 am

انتزع فريق النهضة الأول لكرة القدم تعادلاً ثمينًا مع مضيفه الحزم، متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بهدف لمثله أمس على ملعب نادي الحزم، ضمن مباريات الجولة الـ 25. وجاء هدفا المباراة في دقيقتين، فتقدم إبراهيما تانديا للحزم عند الدقيقة 46، وسرعان ما عادل للضيوف هاشم عباس عند الدقيقة 48.
وأعاد الفريقان ذكريات 30 مارس 2015، عندما تعادلا بالنتيجة ذاتها، والتعادل هو الرابع في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري الدرجة الأولى، مقابل خمسة انتصارات لكل منهما. وحافظ فريق الحزم على صدارته لدوري الدرجة الأولى، بعد أن بلغ النقطة 60.
في بقية المباريات، عاد الفيحاء بتعادل ثمين مع مضيفه الجبلين، ومنافسه على المركز الثاني. وحقق الساحل فوزًا مهمًا على مضيفه النجوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء
وتعادل نجران مع ضيفه عرعر بهدف لمثله على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران. وخرج هجر بفوز ثمين على منافسة الجيل بهدفين دون مقابل في ديربي الأحساء.