|


تشافي: جاهزون للمعترك الآسيوي

الدوحة - الرياضية 2021.03.15 | 06:59 pm

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري جاهزية فريقه من أجل المنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا 2021، جاء ذلك من خلال تصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق التي تعادل فيها مع الوكرة 1-1 ضمن الأسبوع الـ19 من الدوري القطري.
وضمن السد حسم لقب الدوري القطري مبكراً، حيث يتصدر الترتيب حالياً برصيد 51 نقطة من 19 مباراة، بفارق 11 نقطة أمام الدحيل صاحب المركز الثاني، مع بقاء ثلاث جولات على انتهاء المنافسة.
ويلعب السد في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً النصر السعودي والوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاد الإيراني والعين الإماراتي.
وقال تشافي عن المنافسة في دوري أبطال آسيا التي تنطلق في أبريل المقبل، حيث تُلعب منافسات المجموعة الرابعة في الرياض:« مستعدون جيداً لدوري الأبطال، والتأهل للدور الثاني سيكون هدفنا الأول في البطولة الآسيوية، وأيضاً الفوز بكأس الأمير من أجل ختام الموسم بشكل رائع».
وأضاف:« بعد الفوز بالدوري هدفنا هو إنهاء المسابقة بدون هزيمة، سنواصل العمل من أجل تحقيق كل أهدافنا وهي الفوز بكل البطولات محلياً وآسيوياً».
وأوضح حول أداء الفريق في المباراة أمام الوكرة:« فخور بما قدمه اللاعبون أمام فريق ممتاز ومنظم، كانت مباراة صعبة وخرجنا بنتيجة ليست سيئة على الرغم من أننا دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز».