|

وزير الرياضة يناقش مع دومينيكالي ترتيبات الجائزة الكبرى

اتحاد السيارات يكشف تفاصيل الفورمولا 1

صورة التقطت أمس لعبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة يتوسط أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الفورمولا 1 أمام ساعة العد التنازلي على كورنيش جدة (المركز الإعلامي - وزارة الرياضة)
جدة - مشعل العتيبي 12:17 | 2021.03.18
يكشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وفريق الفورمولا 1 اليوم، عن جميع تفاصيل حلبة جائزة السعودية الكبرى الجديدة، والتي تنطلق خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، على كورنيش جدة.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، ناقش مع ستيفانو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي للفورمولا 1، الترتيبات الأخيرة التي تسبق الكشف عن الحلبة، خلال اجتماع عقد أمس.
ويُعد سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 الأول ضمن شراكة طويلة الأمد بين الفورمولا 1 والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على كورنيش جدة.
وكان الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قد دشن الشهر الماضي ساعة العدّ التنازلي لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في حفل خاص جرى على كورنيش جدّة، حضره عدد من أبرز الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام، لتعلن الساعة رسميًا العد التنازلي لـ300 يوم حتّى انطلاق السباق التاريخي.